أخبار السعودية اليوم : رياح نشطة تعيق الرؤية على 6 مناطق.. غداً

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رياح نشطة تعيق الرؤية على 6 مناطق.. غداً


المواطن - الرياض

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، مساء اليوم، حالة من التقلبات الجوية، على 6 مناطق غدا.

وتوقعت الهيئة في بيان لها، حدوث نشاط في الرياح السطحية الجنوبية قد تصل سرعتها إلى أكثر من 60كم/ساعة مثيرة للأتربة والغبار وتحد من مدى الرؤية الأفقية وتؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، على مناطق تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، والمدينة المنورة، وكذلك على الأجزاء الشمالية الشرقية من منطقة مكة المكرمة يصاحب ذلك ارتفاع في درجات الحرارة.

وأضافت الأرصاد، أنه قد تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية على الأجزاء الساحلية من مكة المكرمة إلى جازان، كما يتوقع هطول أمطار متفرقة على الحدود الشمالية وعلى مرتفعات عسير وجازان.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : رياح نشطة تعيق الرؤية على 6 مناطق.. غداً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : رياح نشطة تعيق الرؤية على 6 مناطق.. غداً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

0 تعليق