أخبار السعودية اليوم : إصابات في تصادم مروع بالعاصمة المقدسة بسب السرعة الجنونية

0 تعليق 0 ارسل طباعة

إصابات في تصادم مروع بالعاصمة المقدسة بسب السرعة الجنونية


المواطن - مكة المكرمة

أصيب مساء اليوم عدد من الأشخاص إثر حادث تصادم بالعاصمة المقدسة بسبب السرعة الجنونية.

وأعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية في وزارة الداخلية، عن اصطدام مركبة بمركبة أخرى وانقلابها بالدائري الثالث في العاصمة المقدسة، بسبب القيادة بتهور ومراوغة أحد السائقين.

وقال المركز الوطني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إنه نتج عن الحادث عدد من الإصابات حيث باشرت الجهات المختصة الحادث”.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : إصابات في تصادم مروع بالعاصمة المقدسة بسب السرعة الجنونية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : إصابات في تصادم مروع بالعاصمة المقدسة بسب السرعة الجنونية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق