أخبار السعودية اليوم : تحذير من الدفاع المدني لسكان منطقة حائل

0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحذير من الدفاع المدني لسكان منطقة حائل


المواطن - حائل

دعت إدارة الدفاع المدني بمنطقة حائل جميع المواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر والبقاء في مواقع آمنة، في ظل حالة التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة.

ونبهت إدارة الدفاع المدني بحائل إلى ورود تنبيه من الأرصاد بهبوب رياح وغبار شديدة، لافتة إلى أن ذلك هو التصرف الأمثل لضمان السلامة من أي تأثيرات مصاحبة.

وأشارت إلى احتمال أن تتأثر أجواء منطقة حائل خلال يومي الجمعة والسبت القادمين بنشاط في الرياح المثيرة للغبار بحسب تقارير الهيئة العامة للأرصاد.

 

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : تحذير من الدفاع المدني لسكان منطقة حائل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : تحذير من الدفاع المدني لسكان منطقة حائل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق