الارشيف / السعودية

رابط النتائج برقم الهويه عبر نظام نور للمتوسط والثانوية والمرحلة الابتدائية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ننشر رابط النتائج برقم الهويه لاستعلام نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور التعليمي، من خدمات الطلاب عبر تبويب التقارير، حيث نترقب ظهور نتائج المتوسط والثانوية العامة بجانب نتائج المرحلة الابتدائية، وفق ألية ظهور النتائج لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لجميع الطلاب، وسنتعرف على طريقة استخراج النتائج والحصول على إشعار الدرجات من خلال نظام نور أو عبر موقع وزارة التعليم.

أنهت المرحلة الابتدائية اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام 1438-1449، ونترقب خلال الأيام القليلة القادة الانتهاء من اختبارات المرحلة المتوسطة ومرحلة الثانوية العامة، حيث تتسابق الإدارات التعليمية والجهات المعنية، من أجل سرعة الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالاختبارات وإقفال الدرجات والرصد على موقع نور، وذلك وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم، حيث يتم تفعيل رابط نتائج الطلاب بالهويه بدون تسجيل .

موقع رابط نتائج الطلاب برقم الهويه

أنهت العديد من المدارس الابتدائية عملية تسليم نتائج الطلاب 1439 هجرياً، بجانب تكريم الطلاب المتفوقين وأوائل الطلاب، ومن خلال رابط نتائج الطلاب برقم الهويه يمكن الاستعلام عن إشعار الدرجات، بجانب مطالعة التقارير والمهارات للطلاب من حساب الطالب أو ولي الأمر، أو عبر حساب قائد المدرسة.

خطوات استخراج نتائج الطلاب المرحلة الابتدائية بعد تسجيل الدخول إلى رابط نظام نور للنتائج 1439 برقم الهوية أو السجل المدني، حيث يتم التوجه إلى تبويب التقارير ثم تقارير الطلاب، ثم بيان بنتائج طالب، حيث تظهر حالة البيان تحت اسم ناجح أو ناجح بملاحظات، أو ناجح بقرار اللجنة، أو يعيد صفه.

نظام نور نتائج الطلاب 1439

تسجيل الدخول إلى رابط نظام نور لنتائج الطلاب عبر موقع نور المركزي لخدمات التربوية.

نتائج الطلاب نظام نور

قريبا ننشر لكم خطوات استخراج نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التعليم نظام نور التربوي بدون تسجيل موقع .رابط النتائج برقم الهويه1439 .

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رابط النتائج برقم الهويه عبر نظام نور للمتوسط والثانوية والمرحلة الابتدائية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رابط النتائج برقم الهويه عبر نظام نور للمتوسط والثانوية والمرحلة الابتدائية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
رابط النتائج برقم الهويه عبر نظام نور للمتوسط والثانوية والمرحلة الابتدائية


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى