الارشيف / السعودية

أخبار السعودية اليوم : أسعار الذهب تواصل التراجع

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أسعار الذهب تواصل التراجع


المواطن - واس

هبطت أسعار الذهب خلال جلسة الجمعة، مع ارتفاع الدولار قليلا.
وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 1318.85 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 05:53 بتوقيت جرينتش بعد أن كان ارتفع إلى أعلى مستوى منذ نهاية أبريل نيسان عند 1322.76 دولار في الجلسة السابقة. بيد أن المعدن ما زال على مسار تسجيل أول ارتفاع أسبوعي في أربعة أسابيع. ونزل المعدن الأصفر في العقود الأميركية الآجلة للتسليم في يونيو حزيران نحو 0.2 بالمائة إلى 1319.10 دولار للأوقية.
وارتفع مؤشر الدولار قليلا اليوم، لكنه ما زال دون أعلى مستوى في أربعة أشهر ونصف الشهر الذي سجله بوم الأربعاء. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 بالمائة إلى 16.70 دولار للأوقية، بعدما كانت سجلت أعلى مستوياتها في أكثر من أسبوعين عند 16.75 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. وهبط البلاتين 0.2 بالمائة إلى 921.90 دولار للأوقية بعدما سجل أعلى مستوى منذ 25 أبريل نيسان عند 927.20 دولار للأوقية، الخميس. وانخفض البلاديوم 0.6 بالمائة إلى 992.97 دولار للأوقية بعدما كان قد سجل أعلى مستوى في أكثر من أسبوعين عند 1002.10 دولار للأوقية في الجلسة السابق.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : أسعار الذهب تواصل التراجع", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : أسعار الذهب تواصل التراجع , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخبار السعودية اليوم : أسعار الذهب تواصل التراجع


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى