الارشيف / السعودية

أخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. عائض القرني يكشف سر دفع الهموم وكشف الغموم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بالفيديو.. عائض القرني يكشف سر دفع الهموم وكشف الغموم


المواطن - الرياض

أكد الداعية الشيخ عائض القرني أن الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم سبب لدفع الهموم وكشف الغموم.
ونشر القرني مقطع فيديو عبر موقع تويتر قال فيه : أكثروا من الصلاة والسلام على النبي المعصوم لأنها سبب لدفع الهموم، وكشف الغموم، وانشراح الصدر، وعظيم الأجر.

وأضاف أنه قد صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال لمن أكثر من الصلاة والسلام عليه: “إذًا تُكْفَى همَّكَ ويغفرْ لكَ ذنبُكَ” رواه الترمذي.
وقال القرني في تغريدة لاحقة: الصلاة على النبي ﷺ قرة العيون، وسرور الأرواح، وسبب المغفرة والرضوان، وراحة البال وصلاح الحال، صلى وسلم الله عليه دائماً وأبداً.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. عائض القرني يكشف سر دفع الهموم وكشف الغموم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. عائض القرني يكشف سر دفع الهموم وكشف الغموم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. عائض القرني يكشف سر دفع الهموم وكشف الغموم


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى