أخبار السعودية اليوم : مغردون ينعون الشيخ عبدالرحمن بن ماجد ويتداولون فيديو انتظار الطيور له

0 تعليق 0 ارسل طباعة

مغردون ينعون الشيخ عبدالرحمن بن ماجد ويتداولون فيديو انتظار الطيور له


المواطن - الرياض

نعى مغردون فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن ماجد مؤذن جامع الإمام تركي بن عبدالله “الجامع الكبير” بالرياض، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس، بعد رحلة من العطاء استمرت  عقودًا.

وأشار المغردون إلى أن الشيخ عبدالرحمن بن ماجد رحمه الله استمر لمدة 30 عامًا يصدح بالنداء للصلاة في أكبر جوامع العاصمة الرياض .
وتداول المغردون مقطع فيديو يظهر انتظار الحمام عند سيارة الشيخ عبدالرحمن بن ماجد أمام الجامع الكبير كل صلاة حتى يقوم بإطعامها.

وفي المقطع المتداول يظهر الشيخ عبدالرحمن بن ماجد حاملاً صحنًا وصافرة فيما توجد كميات كبيرة من طعام الطيور والحبوب في مركبته ويقوم الشيخ بالنداء على الطيور باستخدام الصافرة لكي تتناول طعامها.
وأشار المغردون إلى أنه كان يقوم بهذا العمل بشكل يومي حتى صارت الطيور تترقب موعد قدومه للصلاة حتى تحصل على الطعام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كذلك صوراً تجمع الشيخ عبدالرحمن بن ماجد مع فضيلة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ مفتي عام المملكة إمام وخطيب الجامع الكبير.
كما تداول المغردون مقاطع فيديو له أثناء رفع الآذان في الجامع الكبير في أكثر من مناسبة.

والمعروف أن الشيخ عبد الرحمن بن ماجد هو ابن مؤذن الجامع الكبير الراحل الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن بن محمد بن عبد الله بن ماجد آل ماجد الذي رفع الأذان لمدة 75 عامًا في أشهر مساجد العاصمة الرياض.

عاش والد الشيخ عبد الرحمن بن ماجد معظم حياته يرفع الأذان كل يوم وذلك من خلال مسجد الأمير ناصر في الرياض لمدة 35 عامًا وبعدها انتقل إلى الجامع الكبير واستمر فية لمدة 40 عامًا وبعد وفاته تولى ابنه عبدالرحمن رفع الأذان من بعده.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : مغردون ينعون الشيخ عبدالرحمن بن ماجد ويتداولون فيديو انتظار الطيور له", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : مغردون ينعون الشيخ عبدالرحمن بن ماجد ويتداولون فيديو انتظار الطيور له , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق