أخبار السعودية اليوم : بالصور ..جموع المصلين يشيعون شهيد الواجب عسيري في محايل

0 تعليق 0 ارسل طباعة

بالصور ..جموع المصلين يشيعون شهيد الواجب عسيري في محايل


المواطن- أحمد الشهري -محايل

أدت جموع المصلين في محافظة محايل بجامع الأميرة العنود عقب صلاة الجمعة اليوم، صلاة الميت على شهيد الواجب العريف إبراهيم بن مرعي علي عسيري، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.
وتقدم المصلين وكيل المحافظة المكلف يحيى بن محمد العاصمي, وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ومنسوبي القوات المسلحة.
ونقل العاصمي تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، وتعازي سمو أمير منطقة عسير لذوي الشهيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف وفي سبيل أداء واجبه، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : بالصور ..جموع المصلين يشيعون شهيد الواجب عسيري في محايل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : بالصور ..جموع المصلين يشيعون شهيد الواجب عسيري في محايل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق