الارشيف / السعودية

أخبار السعودية اليوم : للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة


المواطن _ وليد الفهمي _ جدة:

انتهت مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة والتي استحدثتها جامعة الملك عبدالعزيز من إنشاء موقعها الإلكتروني.

وبين الموقع الإلكتروني والذي كشفت جولة “المواطن” به كل ما يتعلق بالقيادة من إرشادات ومعلومات وبيانات مرورية والأنظمة المرورية ولوائح التأمين ومهارات القيادة للراغبات في القيادة من السيدات.

كما حمل الموقع أنواع رخص القيادة وكيفية استبدالها وتجديدها وأهم الأنظمة المرورية ولوائح التأمين ومهارات القيادة الأساسية كما حمل الموقع تعريفًا للأسعار ولكن لم يتم الإعلان عنها .

كما أتاح الموقع إمكانية التدريب الإلكتروني الذي يمكن التعرف عليه من خلال ثمانية أبواب تشمل: باب التعريف بأنواع رخص القيادة والمخالفات التي تؤدي إلى سحبها، والاستعداد للقيادة في العوامل المناخية المتغيرة،وإشارات تنظيم حركة السير، الانطلاق بالمركبة، ومهارات القيادة، والتعامل مع المخاطر، القيادة الآمنة، وباب التدريب بالمحاكاة.

ويمكن زيارة الموقع عبر الرابط التالي (هنا)

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخبار السعودية اليوم : للسيدات فقط .. من هنا يمكنك إصدار رخصتك وتعلم القيادة


المصدر: أهم الأخبار - اخبار السعودية المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى