تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439.. الحصول على نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية

0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة

المصدر : أهم الأخبار - [source] تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية أهم ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلاله التعرف على نتائج جميع المراحل التعليمية في كافة المدارس، كما يمكن عن طريق رابط نظام نور تسجيل المستجدين من التلاميذ في الصف الأول الابتدائي، وقد قامت السلطات بالسعودية بإطلاق موقع نظام نور بهدف التيسير على أولياء الأمور والمعلمين والإدارات التعليمية بالإضافة إلى تخفيف الضغط عن إدارة المدرسة وتوفير الوقت والجهد.

لكل من يرغب في التوصل إلى النتيجة النهائية يمكن ذلك عن طريق تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية، وإضافة البيانات المطلوبة والضغط على إظهار النتيجة لجميع المراحل التعليمية، ونوضح فيما يلي أهم الخطوات للتسجيل على الموقع ألإلكتروني الرسمي لنظام نور التعليمي، كما يمكن للطلبة والطالبات الحصول على جميع الدرجات لكل مادة وطباعة النتيجة من على الموقع .

 طريقة تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية

1- يمكن الدخول على موقع نظام نور للحصول على النتائج بالضغط هنا

2- تسجيل رقم الهوية .

3- إضافة رمز التحقق.

4- الضغط على ابحث .تسجيل نظام نور

 

يمكن الحصول على النتائج كما هو موضح في الخطوات والصورة السابقة من خلال إضافة رقم الهوية ورمز التحقق الدخول إلى نظام نور التعليمي والحصول على النتائج، فهي أياماً قليلة ويبدأ الإعلان عن النتيجة النهائية للفضل الدراسي الثاني وتتمنى أسرة نجوم مصرية لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتفوق الدائم .

أقرأ أيضا

رابط نظام نور للنتائج 1439 بالهوية noor.moe.gov.sa.. للاستعلام عن نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية

تحديث الثلاثاء 15 مايو 2018

صرحت وزارة التربية والتعليم عن بدء الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية على موقع نظام نور التعليمي

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439.. الحصول على نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تسجيل نظام نور للنتائج بالهوية الوطنية 1439.. الحصول على نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

0 تعليق