السعودية

المواطن : فيديو.. أمير حائل يشارك في بروفات العرضة احتفالاً بزيارة الملك اخبار السعوديه الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 09:38 صباحاً

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

فيديو.. أمير حائل يشارك في بروفات العرضة احتفالاً بزيارة الملك


المواطن - حائل

وثق مقطع فيديو متداول، مشاركة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل، العرضة السعودية أثناء البروفات للاحتفال بزيارة خادم الحرمين الشريفين لحائل، ومشاركة سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله، وسمو الأمير سعد بن عبدالعزيز بن سعد.

وتأتي هذه الزيارة امتداداً للسياسة السعودية التي قامت عليها الدولة بزيارة المناطق وتدشين المشاريع الحيوية والخدمية، فقد زار المؤسس -طيّب الله ثراه- القصيم بعد تأسيس البلاد ثم تبعه أبناؤه على زيارتها، الملك سعود ثم فيصل وخالد وفهد وآخرهم الملك عبدالله عام ١٤٢٧هـ بصحبة أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمهم الله جميعًا .

ويتوقع أن يُدشن الملك عدداً من المشاريع في جولته التي يقوم بها للوقوف على المناطق وتفقدها والاطلاع عن كثب على إنجازات التنمية.

 

 

مختارات

  • نتائج قياس اختبار القدرات العامة عبر هذا الرابط
  • فيديو.. أمطار غزيرة على جدة الآن

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المواطن : فيديو.. أمير حائل يشارك في بروفات العرضة احتفالاً بزيارة الملك اخبار السعوديه الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 09:38 صباحاً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المواطن : فيديو.. أمير حائل يشارك في بروفات العرضة احتفالاً بزيارة الملك اخبار السعوديه الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 09:38 صباحاً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
المواطن : فيديو.. أمير حائل يشارك في بروفات العرضة احتفالاً بزيارة الملك اخبار السعوديه الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 09:38 صباحاً


المصدر: أهم الأخبار - المواطن

قد تقرأ أيضا