السعودية

الضمان الاجتماعي .. استئناف صرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات في 9/1438 خلال أيام

أراتبس – متابعات

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات المتعلقة بشؤون مستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة، ينتظر مستفيدي برنامج المساعدة المقطوعة استئناف صرف المساعدات لدفعة شهر ربيع الأول 1440، حيث سيتم اعتماد المستفيدين من صرف هذه الدفعة خلال يومين، حيث ستبدأ الحالات المعتمدة للصرف بالتحول إلى قائم.

وبحسب متابعة “أراتبس” لعمليات الصرف فإن صرف المقطوعة لهذه الدفعة سيستأنف لمقدمي الطلبات في شهر 9 من العام 1438.

وللاستعلام عن حالة الطلب يجب على المستفيدين الاستعلام عن مقطوعة الضمان برقم الطلب، أو الاتصال على الرقم 19911 واستعلام حالة الطلب.

جدير بالذكر أن العمل والتنمية تقوم باعتماد صرف المساعدة المقطوعة على شكل دفعات شهرية بحسب أقدمية تقديم طلب المساعدة المقطوعة، وكانت الدفعة الأخيرة التي أعلنت عنها الوزارة في شهر صفر قد شملت مقدمي الطلبات من تاريخ 14/8/1438 وحتى تاريخ 9/9/1438.

ويمكن استعلام حالة طلب المساعدة المقطوعة عبر الضمان الاجتماعي لدفعة ربيع الأول 1440 من هنا.

كاتب ومحرر مهتم بشؤون المملكة العربية السعودية، حاصل بكالويوس في الصحافة الإلكترونية، يعمل في عدد من الصحف الرسمية

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الضمان الاجتماعي .. استئناف صرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات في 9/1438 خلال أيام", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اراتبس ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الضمان الاجتماعي .. استئناف صرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات في 9/1438 خلال أيام , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الضمان الاجتماعي .. استئناف صرف المساعدة المقطوعة لمقدمي الطلبات في 9/1438 خلال أيام


المصدر: أهم الأخبار - اراتبس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا