السعودية

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر من دعم المواطن

اهم الأخبار– متابعات

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر من دعم المواطن أوضح حساب المواطن موعد صرف الدفعة الثانية عشر من الدعم للمستفيدين من البرنامج، حيث قال البرنامج بأن إيداع الدعم في حسابات المستفيدين سيكون يوم الاحد الموافق 11/11/2018.

ودعى البرنامج المواطنين لإتمام تسجيلهم حتى تاريخ 11 نوفمبر للإلتحاق بالدفعة الثالثة عشر من البرنامج، وأكد البرنامج على أن الإفصاح بشكل محدد لبيانات الدخل وبيانات الأفراد تجنَّب المستفيد أي تأثير على الأهلية أو الإستحقاق في حساب المواطن، ويمكن تحديث البيانات من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.

وفي رده حول زيادة الدعم مع التقدم بالعمر،  أكد البرنامج أن قيمة الدعم غير مرتبطة بالعمر وإنما حسب بيانات الدخل وأهلية المستفيد.

 

ونفى البرنامج ماتم تداوله أن تكون الدفعة الثانية عشر من البرنامج هي الأخيرة، مؤكدا بأنه لا يوجد هناك مدة للدعم فالبرنامج قائم، وفي حال انطبقت شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق فسيتم صرف الدعم بشكل شهري.

كاتب ومحرر مهتم بشؤون المملكة العربية السعودية، حاصل بكالويوس في الصحافة الإلكترونية، يعمل في عدد من الصحف الرسمية

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر من دعم المواطن", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اراتبس ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر من دعم المواطن , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية عشر من دعم المواطن


المصدر: أهم الأخبار - اراتبس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا