السعودية

المواطن : اليوم.. بدء تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع هذه الأجهزة والمنتجات اخبار السعوديه الجمعة 9 نوفمبر 2018 01:14 صباحاً

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اليوم.. بدء تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع هذه الأجهزة والمنتجات


المواطن - الرياض

يبدأ اليوم الجمعة غرة ربيع الأول سريان قرار توطين المهن في منافذ البيع في أنشطة محال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومحال الساعات، ومحال النظارات.

وكان قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صدر بتوطين منافذ البيع في 12 نشاطًا اقتصاديًا على ثلاث مراحل، على أن يبدأ التوطين في الأنشطة التالية بتاريخ 1 ربيع الأول (المرحلة الثانية): محال الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومحال الساعات، ومحال النظارات.

مختارات

  • الأنانية سمة لاعبي النصر .. وكارينيو سلبي أمام الفرق القوية
  • فيديو.. ترامب يوبخ إعلاميًّا بكلمات نابية في مؤتمر صحفي

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المواطن : اليوم.. بدء تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع هذه الأجهزة والمنتجات اخبار السعوديه الجمعة 9 نوفمبر 2018 01:14 صباحاً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المواطن : اليوم.. بدء تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع هذه الأجهزة والمنتجات اخبار السعوديه الجمعة 9 نوفمبر 2018 01:14 صباحاً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
المواطن : اليوم.. بدء تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع هذه الأجهزة والمنتجات اخبار السعوديه الجمعة 9 نوفمبر 2018 01:14 صباحاً


المصدر: أهم الأخبار - المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا