السعودية

انخفاض طارئ في درجات الحرارة.. وتوقعات بأمطار على هذه المناطق

أهم الأخبار :

نشر قبل 4 دقائق - 12:56 م, 23 ربيع الأول 1440 هـ, 1 ديسمبر 2018 م

تواصل – واس:
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطًا للرياح السطحية على شمال و وسط و غرب المملكة ,كما يتوقع هطول أمطار رعدية على مناطق ( مكة المكرمة ,المدينة المنورة ,حائل ,الحدود الشمالية ،القصيم ) في حين يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على شمال و غرب المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وشمالية غربية على الجزء الأوسط والشمالي بسرعة 25-45 كم/ساعة،وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية الى جنوبية شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "انخفاض طارئ في درجات الحرارة.. وتوقعات بأمطار على هذه المناطق", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور انخفاض طارئ في درجات الحرارة.. وتوقعات بأمطار على هذه المناطق , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
انخفاض طارئ في درجات الحرارة.. وتوقعات بأمطار على هذه المناطق


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا