السعودية

بينهم طفلان.. «مدني المدينة» يعثر على 4 متوفين بـ «وادي سما»

أهم الأخبار :

نشر قبل 1 دقيقة - 2:50 م, 23 ربيع الأول 1440 هـ, 1 ديسمبر 2018 م

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بالدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة، من العثور على طفل متوفى يبلغ من العمر 9 سنوات، بوادي، كما عثرت على رجل وفتاة وطفل آخر يبلغ من العمر 6 سنوات، جميعهم متوفون. وما زالت عمليات البحث مستمرة من قِبل فرق الإنقاذ بوادي سما بتلعة نزا.

وكان مركز التحكم والتوجيه في الدفاع المدني بالمدينة المنورة ومحافظاتها تلقى مساء البارحة الجمعة ( ٧٦ ) بلاغاً حيث تم التعامل معها في حينها، وكانت ( ٢٥ ) بلاغاً في المدينة المنورة التماسات كهربائية وتوقف مصاعد واحتجازات انتهت في حينها و(١٠) بلاغات في محافظة العيص عبارة عن احتجازات.

وفي محافظة ينبع باشرت فرق الدفاع ( ٤١ ) بلاغاً عبارة عن إنقاذ ٤٠ شخصاً محتجزاً، وما زالت فرق الدفاع المدني وبمشاركة طيران الأمن تتعامل مع الاحتجازات بوادي سما بتلعة نزا.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمديمة العقيد خالد الجهني، وبين أن هناك عدة أودية سالت منها وادي العقيق بالمدينة المنورة ووادي النجيل والسريط والأقرع وحوضا في العلا وواظي أم يسر ومصادر والعقيلية ورن والنويصفة بالعيص ووادي سما وعباثر ورخو وتلعة نزا وخمال والنجف، وتم تمرير ما يخص بعض الجهات المعنية في حينها.

وأكد” أن الجهات المعنية تعمل معاً لإزالة الخطر ورفع مخلفات الأمطار على الطرق الخارجية وسحب المياه من الطرق والشوارع والتقاطعات الرئيسية داخل المدن والمحافظات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بينهم طفلان.. «مدني المدينة» يعثر على 4 متوفين بـ «وادي سما»", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بينهم طفلان.. «مدني المدينة» يعثر على 4 متوفين بـ «وادي سما» , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بينهم طفلان.. «مدني المدينة» يعثر على 4 متوفين بـ «وادي سما»


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا