السعودية

ولي العهد يصل دولة عربية جديدة.. لم يزرها قائد سعودي منذ السبعينيات

أهم الأخبار :

نشر قبل 22 دقيقة - 2:29 م, 24 ربيع الأول 1440 هـ, 2 ديسمبر 2018 م

تواصل- وكالات:

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأحد، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، في مستهل زيارة هي الأولى له لموريتانيا منذ توليه ولاية العهد في المملكة، والثانية لمسؤول سعودي بهذا الحجم منذ سبعينيات القرن الماضي.

واستقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، ولي العهد، استقبالا رسميًّا في مطار نواكشوط الدولي “أم تونسي”، قبل أن ينتقل إلى مقر إقامته بالقصر الرئاسي.

وتأتي هذه الزيارة المهمة لولي العهد، بهدف تعزيز روابط الأخوة مع الشقيقة موريتانيا، ودعم مسيرة التنمية في البلاد، والتي تعد أول زيارة تاريخية لزعيم سعودي منذ زيارة الملك فيصل بن عبدالعزيز، رحمه الله، في السبعينيات.

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ولي العهد يصل دولة عربية جديدة.. لم يزرها قائد سعودي منذ السبعينيات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ولي العهد يصل دولة عربية جديدة.. لم يزرها قائد سعودي منذ السبعينيات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
ولي العهد يصل دولة عربية جديدة.. لم يزرها قائد سعودي منذ السبعينيات


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا