السعودية

تقييم أضرار المركبات في 3 خطوات إلكترونية بدلاً من 13 إجراءً (فيديو)

أهم الأخبار :

نشر قبل 5 دقائق - 12:11 ص, 26 ربيع الآخر 1440 هـ, 2 يناير 2019 م

 

تواصل – فريق التحرير:

كشف الأستاذ صالح الزويد، مدير التواصل بالهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، تفاصيل المنظومة الجديدة لتقييم أضرار المركبات ”تقدير”، والإجراءات اللازمة لتعويض صاحب المركبة.

وقال الزويد في لقائه ببرنامج ”يا هلا”: ”كان لدينا في السابق 13 إجراءً ورقي لتقييم أضرار المركبات، اختصرناها اليوم في 3 إجراءات إلكترونية”.

وأضاف أن الإجراءات الجديدة تستغرق 20 دقيقة فقط، وينهيها صاحب المركبة في مركز واحد”.

وتابع قائلاً: “تعويضات أضرار المركبات التي لا تتجاوز 2000 ريال لا تتجاوز أكثر من 5 أيام عمل حتى تدخل حساب المواطن، وإذا زادت عن 2000 لا تتجاوز 15 يومَ عمل”.

وأوضح أنه في حال لم تصل المطالبة للعميل في المدة المحددة، يستطيع الاعتراض عن طريق مؤسسة النقد العربي السعودي، حيث تتولى مؤسسة النقد التواصل مع شركات التأمين وحل المشكلة.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تقييم أضرار المركبات في 3 خطوات إلكترونية بدلاً من 13 إجراءً (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تقييم أضرار المركبات في 3 خطوات إلكترونية بدلاً من 13 إجراءً (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تقييم أضرار المركبات في 3 خطوات إلكترونية بدلاً من 13 إجراءً (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا