السعودية

واقعة مفجعة.. العثور على «رضيع» داخل إناء بلاستيكي بأحد شوارع مكة

أهم الأخبار :

نشر قبل 1 دقيقة - 6:37 م, 26 ربيع الآخر 1440 هـ, 2 يناير 2019 م

تواصل – مكة:

شهدت العاصمة المقدسة، واقعة مفجعة اليوم الأربعاء، حيث عُثر على رضيع حي داخل إناء بلاستيكي ملقى على الأرض بالقرب من أحد المراكز التجارية.

وفي التفاصيل، تلقى مركز العمليات الموحدة بلاغاً من أحد الأشخاص العاملين في سوق تجاري بحي الكعكية بمكة، يفيد فيه بالعثور على طفل حديث الولادة، فيما باشرت الجهات الأمنية الموقع لتعثر عليه حياً.

وكان أحد العاملين في السوق التجاري، تلقى استغاثة من أحد عمال النظافة بعد عثوره على طفل حديث ملقى على الأرض، وموجود في مكان يصعب الوصول إليه بين الممرات وأروقة الأسواق، وعند الوقوف على الموقع وُجد الطفل داخل إناء بلاستيكي وملفوف على رقبته بقطعة قماش، يعتقد أنه مضى عليه ساعات فيما لا يزال على قيد الحياة.

واتضح من خلال الكشف على الطفل أنه حديث الولادة وعلى قيد الحياة، فجرى على الفور إكمال إجراءات البحث والتحري؛ لكشف تفاصيل الحادثة، فيما تم نقل الطفل إلى المستشفى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "واقعة مفجعة.. العثور على «رضيع» داخل إناء بلاستيكي بأحد شوارع مكة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور واقعة مفجعة.. العثور على «رضيع» داخل إناء بلاستيكي بأحد شوارع مكة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
واقعة مفجعة.. العثور على «رضيع» داخل إناء بلاستيكي بأحد شوارع مكة


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا