السعودية

نظام «معين» بديوان المظالم يتخطى حاجز 10 ملايين زيارة منذ تدشينه

أهم الأخبار :

نشر قبل 17 دقيقة - 12:42 م, 27 ربيع الآخر 1440 هـ, 3 يناير 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

سجل نظام معين الإلكتروني بديوان المظالم 10 ملايين زيارة منذ تدشينه وحتى الآن، النظام الذي يتيح تقديم الدعاوى والترافع والاستئناف وتقييد القضايا إلكترونياً، فيما تم إنجاز مسار الملف الإلكتروني للدعاوى منذ التقييد وحتى الحكم بنسبة 57% وهو في طريق اكتماله خلال الأشهر القليلة القادمة.

مما يذكر أنه بمطلع هذا العام الهجري 1440هـ، تم إطلاق النسخة الرابعة والتجريبية من نظام معين الإلكتروني، مشكلاً بذلك نقلة نوعية تاريخية، حيث تضمن التحديث عدداً من التعديلات الجوهرية على أجزاء النظام.

ويعد نظام معين الإلكتروني نتاجاً للخطة الاستراتيجية لديوان المظالم 2020 التي تسعى ضمن أهدافها نحو التحول الإلكتروني لأعمال الديوان، وتقليص أمد التقاضي مع تحقيق جودة عالية التي تحظى في تنفيذها بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نظام «معين» بديوان المظالم يتخطى حاجز 10 ملايين زيارة منذ تدشينه", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نظام «معين» بديوان المظالم يتخطى حاجز 10 ملايين زيارة منذ تدشينه , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
نظام «معين» بديوان المظالم يتخطى حاجز 10 ملايين زيارة منذ تدشينه


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا