السعودية

مقطع إطلاق نار عشوائي بجوار بلدية رفحاء.. وتوجيه أميري حاسم (فيديو)

أهم الأخبار :

نشر قبل 5 دقائق - 4:39 م, 27 ربيع الآخر 1440 هـ, 3 يناير 2019 م

تواصل- فريق التحرير:

وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بالقبض على شخص مجهول ظهر في مقطع فيديو وهو يطلق النار في الهواء بشكل عشوائي داخل أحد الأحياء السكنية في محافظة رفحاء.

‏‎وكانت النيابة العامة قد حذَّرت من استعمال السلاح، أو إطلاق النار في الأفراح والمناسبات، أو السماح للغیر باستعمال السلاح المرخص له في ذلك، أو استعمال غیره للسلاح نتیجة إھماله؛ مؤكدة أن ذلك يصنف جريمة، ویعاقَبُ مرتكبها بالسجن مدة تصل لسنة؛ وفق نظام الأسلحة والذخائر.

ووثق مقطع فيديو متداول، قيام شخص مجهول بإطلاق النار بشكل عشوائي، من سلاح رشاش بجوار مبنى البلدية برفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية.

وأثار المقطع حالة من الجدل، حيث طالب متداولوه من الجهات المعنية التدخل ووضع حد لهذه الممارسات العبثية التي تهدد حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء، ولاسيما في الأفراح والمناسبات الاجتماعية.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مقطع إطلاق نار عشوائي بجوار بلدية رفحاء.. وتوجيه أميري حاسم (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مقطع إطلاق نار عشوائي بجوار بلدية رفحاء.. وتوجيه أميري حاسم (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مقطع إطلاق نار عشوائي بجوار بلدية رفحاء.. وتوجيه أميري حاسم (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا