السعودية

انتشار الكلاب الضالة بجوار مستشفى «العلايا» في بيشة.. و«الصحة» تعتذر

أهم الأخبار :

نشر قبل 19 دقيقة - 6:40 م, 27 ربيع الآخر 1440 هـ, 3 يناير 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

وثقت صورة متداولة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار الكلاب الضالة أمام مدخل مستشفى العلايا العام؛ مما يسبب إزعاجاً للمراجعين والمرضى.

وعبر متداولو الصورة عن استيائهم بسبب غياب الرقابة والحراسة الأمنية في هذه المواقع المهمة، خاصة في ظل وجود مرضى منومين ومراجعين على مدار الساعة، حيث تُشكل تلك الحيوانات خطراً كبيراً على صحة وحياة الإنسان.

وعلق المتحدث باسم صحة بيشة علي البخيتان، على هذه الصورة، بقوله إن صحة بيشة تتقدم لمراجعي المستشفى والمرضى المنومين بالاعتذار عن ما حدث.

وأضاف البخيتان أنه تم تشكيل لجنة تحقيق عاجلة بتوجيه ومتابعة مدير الشؤون الصحية للتحقيق مع الجهات المعنية بالحادثة، وأكد أن اللجنة شرعت في التحقيقات وسيتم إعلان نتائج التحقيق حال اكتمالها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "انتشار الكلاب الضالة بجوار مستشفى «العلايا» في بيشة.. و«الصحة» تعتذر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور انتشار الكلاب الضالة بجوار مستشفى «العلايا» في بيشة.. و«الصحة» تعتذر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
انتشار الكلاب الضالة بجوار مستشفى «العلايا» في بيشة.. و«الصحة» تعتذر


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا