السعودية

توجيه عاجل من أمير تبوك بخصوص حادث «باص المعتمرين» المأساوي

أهم الأخبار :

نشر قبل 23 دقيقة - 4:04 م, 27 جمادى الأول 1440 هـ, 2 فبراير 2019 م

تواصل – واس:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك حادث اصطدام حافلة أردنية بعدد من الإبل السائبة مساء أمس الجمعة على طريق تيماء – تبوك أثناء عودتهم من أداء مناسك العمرة، وأسفر عن وفاة راكبين ووقوع إصابات لعدد من الركاب.

ووجه سموه الجهات ذات العلاقة كافة بسرعة تقديم العون والاهتمام الكامل والعناية الصحية لجميع الركاب لحين عودتهم سالمين لبلادهم بإذن الله تعالى، معربا عن صادق مواساته لأسر المتوفين، وسائلا المولى القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه.

كما تم توجيه فرق إسعافية من الهلال الأحمر السعودي والشؤون الصحية إلى جانب مباشرة الجهات الأمنية للحادث في حينه وتم نقل المصابين لمستشفى تيماء لتلقي الرعاية والعناية الصحية وكذلك تأمين السكن المناسب لباقي الركاب في المحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة علي القحطاني أنه تم تأمين باص بديل وغادر جميع ركاب الحافلة اليوم السبت متجهين إلى الأردن فيما لا يزال ستة من المصابين محل المتابعة الطبية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توجيه عاجل من أمير تبوك بخصوص حادث «باص المعتمرين» المأساوي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توجيه عاجل من أمير تبوك بخصوص حادث «باص المعتمرين» المأساوي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توجيه عاجل من أمير تبوك بخصوص حادث «باص المعتمرين» المأساوي


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا