توجيه مهم من المرور إلى منسوبيه.. لصالح أصحاب المخالفات المرورية

أهم الأخبار :

قالت مصادر إن الإدارة العامة للمرور طلبت من منسوبيها الميدانين تحري الدقة عند تحرير المخالفات على المركبات وتفسير الشك لصالح المُخالف.

وأوضحت المصادر أن إدارة المرور رصدت قيام بعض منسوبيها بالتوسع في تحرير المخالفات بصورة مُخالفة تحت بنود قيادة مركبة دون توافر التجهيزات اللازمة مثل المكابح والأنوار وما في حكمها.

وكذلك إجراء أي تعديل أو إضافة على جسم المركبة أو هيكلها لتغيير معالمها أو تجهيزاتها الأساسية دون اتخاذ الإجراءات النظامية. وفقاً لـ”عكاظ”.

وأضافت أن المرور طالب منسوبيه بالتريث في تسجيل بعض المخالفات وبينها مخالفة تركيب سلة خلفية لبعض المركبات العائلية؛ لحين انتهاء اللجنة المشتركة المشكلة من إدارة المرور والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في النظر بتلك المخالفات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توجيه مهم من المرور إلى منسوبيه.. لصالح أصحاب المخالفات المرورية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توجيه مهم من المرور إلى منسوبيه.. لصالح أصحاب المخالفات المرورية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توجيه مهم من المرور إلى منسوبيه.. لصالح أصحاب المخالفات المرورية


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلب وجبة فوجد نفسه بيد القاتل.. معلومات جديدة بواقعة نحر الطفل
التالى المواطن : التحالف: إصدار 37 تصريحاً جوياً و4 تصاريح برية باليمن خلال 4 أيام اخبار السعوديه الجمعة 1 فبراير 2019 12:02 صباحاً