أخبار عاجلة
مطار الملك خالد الدولي يتخطى أكثر من 26 مليون مسافر -

عاجل .. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض تقرير أداء الأجهزة العامة

عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً مساء اليوم الثلاثاء في قصر اليمامة بالرياض.
واستعرض المجلس خلال الاجتماع، عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، ومنها العرض المقدم من المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة في شأن التقرير الربعي لأداء الأجهزة العامة، ضمن محاور قياس تحقيق الأداء والمستهدفات، وقياس الإنجاز في تنفيذ المبادرات، وقياس رضا المستفيدين.
وناقش المجلس، مؤشرات قياس أداء الأجهزة الرئيسية، وتقييم مدى تحقيق الأهداف والمستهدفات المعتمدة، والمتطلبات والأولويات اللازمة لها، ومستوى تحقيق النتائج المرتبطة بالمخرجات المرحلية للمبادرات، كما تضمن إيجازاً عن رضا المستفيد عن جودة الخدمات المقدمة له من قبل الأجهزة العامة، ومستوى الرضا عن الحصول على الخدمات، وتقييم مراكز ونوعية الخدمات، إضافة لتحليل أبرز النتائج المستخلصة من نتائج قياس مؤشرات ومبادرات أداء الأجهزة العامة والتوصيات اللازمة حيالها.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "عاجل .. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض تقرير أداء الأجهزة العامة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الوئام ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور عاجل .. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض تقرير أداء الأجهزة العامة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
عاجل .. مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يستعرض تقرير أداء الأجهزة العامة


المصدر: أهم الأخبار - الوئام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المواطن : تركي الفيصل عن تركيا : يبدو أن لديهم سياسة مشوشة للغاية في الجزء الخاص بنا من العالم اخبار السعوديه الثلاثاء 12 فبراير 2019 08:46 مساءً
التالى المواطن : التحالف: إصدار 37 تصريحاً جوياً و4 تصاريح برية باليمن خلال 4 أيام اخبار السعوديه الجمعة 1 فبراير 2019 12:02 صباحاً