السعودية

نتائج قياس الآن : رابط نتائج التحصيل و خطوات التسجيل برقم الهوية أونلاين

نتائج قياس 1440 – طبقا لما أعلنه الحساب الرسمي للمركز الوطني قياس علي منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن بدأ ظهور نتائج التحصيل الدراسي للتخصصات العلمية باللغة العربية للطلبة و الطالبات و يمكنهم اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019  من الاستعلام علي النتائج علي موقع المركز الوطني الإلكتروني برقم الهوية ورمز التحق علي الرابط الذي سنرفقه بالأسفل. و قد صرح المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للقياس بأن الطلاب المتقدمين علي اختبارات قياس في الفترة الماضية قد تمكنوا من أداء الاختبارات التحصيلية في أكثر من مئة وسبعون وثمانية مركز قياس في المملكة العربية السعودية و قد تم ذلك في يوم العاشر من شهر أبريل الماضي.

 

رابط نتائج التحصيلي قياس و خطوات إنشاء حساب جديدا

يمكنكم الآن التعرف علي النتائج المعلن عنها عبر الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية و الذي من شأنه تقديم عدة خدمات إلكترونية التي تساعد المستخدم في تيسير عملية التقديم علي بعض الخدمات مثل التسجيل في اختبارات قياس 1440 أو القدرات العامة، و أيضا معرفة مواعيد اختبارات مركز قياس، و سداد التكلفة المادية للاختبارات التحصيلية و أخيرا الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس. و للقيام بتنفيذ جميع الخدمات السابقة، فعلي المستخدم أولا القيام بإنشاء حسابا جديدا علي الموقع و سنعرض عليكم الآن شرح الخطوات اللازمة للإنشاء فرجاء المتابعة بجانب التنفيذ الفعلي علي الموقع الرسمي مركز الوطني قياس

  • أولا يجب عليك الضغط علي رابط نتائج قياس 1440 المرفق هنا للاستعلام علي النتائج.
  • ثانيا الضغط على علي أختيار سجل الآن الموجودة بأسفل الصفحة الرئيسية.
  • ثالثا يجب علي المستخدم اختيار نوع المتقدم من الاختيارات المقدمة من الموقع و هي كالتالي (سعودي أو مقيم أو زائر في جواز سفر مستقل، أصحاب معاملات التجنيس، خارج السعودية).

قياس

نتائج قياس
  • رابعا بعد أختيار النوع المناسب لك ستقوم بعد ذلك بكتابة البيانات الشخصية للطالب أو الطالبة طبقا للهوية الشخصية لاكتمال عملية التسجيل.

 

 

المصدر: أهم الأخبار - دولتنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا