الارشيف / السعودية

اخبار السعودية : استعلام صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440 موقع وزارة العمل mlsd.gov.sa

موعد صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440 هو ما بدأ يبحث عنه الآلاف في المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام، حيث من المقرر أن يتم صرف المساعادات المقطوعة المقدمة من وزارة العمل بالسعودية للمستحقين خلال الأيام القادمة.

ويتم الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة شهر رمضان 1440 بالسعودية من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والذي يوفر الاستعلام عن المساعادات المقطوعة من خلال الخدمات الالكترونية التي يوفرها الموقع للمستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي بالمملكة.

طرق الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

ومن أجل التسهيل على المستفيدين من المساعدات المقطوعة المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فقد قامت الوزارة بإتاحة بعض الخدمات الالكترونية عن طريق الموقع التابع لها، أو من خلال الاتصال على الرقم 8001222777، ومن ثم ادخال رقم الهوية الخاص بالمستفيد بالمقطوعة، واختيار الخدمة المطلوبة المراد الاستعلام عنها، وهي المساعدة المقطوعة، حيث سيتم الرد عليكم بشأن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1440، وأيضاً قيمة معاش الضمان الاجتماعي لهذا الشهر.

كيفية الحصول على المساعدة المقطوعة

ومن أجل الحصول على المساعدة المقطوعة المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة، فقد وضعت الوزارة بعض الشروط من أجل أن يحصل المتقدم على المساعدة المقطوعة شهرياً، حيث جاءت الشروط كالتالي:

  •  أن يكون المتقدم غير مشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي .
  •  سن المتقدم لايقل عن 35 عامًا .
  • لا يمتلك المتقدم علي سجلات تجارية.
  • الأسر أصحاب الاحتياج والدخل المحدود.

ويتم صرف المساعدات المقطوعة المقدمة من وزارة العمل في مواعيد محددة تقوم الوزارة بالاعلان عنها عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت.

الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة رمضان 1440

ومن أجل الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وموعد صرفها هذا الشهر كل ما عليكم هو الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على الانترنت وعنوانه mlsd.gov.sa حيث قمنا بتوفير الرابط المباشر للاستعلام عن المساعدة المقطوعة من أجل التسهيل على القارئ.

ويقوم المستخدم بعد الدخول لموقع الوزارة باختيار خدمات الوزارة، ومن ثم دليل الخدمات، والضغط على التنمية الاجتماعية ثم اختيار خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة والضغط على زر بدء الخدمة، ليقوم بعد ذلك المستخدم بإدخال رقم السجل المدني ورمز التحقق، ومن ثم الضغط على زر عرض، لتظهر لكم النتائج في الحال.

المصدر: أهم الأخبار - كلمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى