اخبار السعودية اليوم : بالفيديو.. العقيلي: شركات الحراسة الخاصة ينطبق عليها المثل «شين وقوي عين» 

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي خالد العقيلي، مقدم برنامج ” تم “: ” الشركات في معاملتها لحراس الأمن ينطبق عليها المثل ” شين وقوي عين “.

ووصف العقيلي خلال برنامجه، حراس الأمن بالمساكين، لافتا:” حراس الأمن يخافون  من الظهور في وسائل الإعلام للتحدث عن شركات الحراسة “.

وتابع العقيلي:” استضافنا حراس أمن ولكن طلبوا تغطية وجوهم ونحن عاذرينهم.. وين يروحون! “.

https://mobile.twitter.com/TammTalkShow/status/1219675889346260992

المصدر: أهم الأخبار - صدى الالكترونيه

0 تعليق