شاهد فيديو سحاق خادمتي الفنانة شيماء علي للكبار فقط +18

0 تعليق 100 ارسل طباعة تبليغ

تصدرت كلمات فيديو خادمتي الفنانة الكويتية شيماء علي محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد أن ظهرت شيماء بمقطع فيديو تعبر فيه عن صدمتها الشديدة، حول الشذوذ الجنسي الذي اكتشفته بإحدي هواتف خادمتيها.

وكشفت الفنانة الكويتيه عن تلك الواقعة المثيرة للإشمئزاز، عبر مقطع فيديو طرحته عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الفيديوهات “سناب شات”، وقدمت المزيد من التفاصيل عن واقعة الشذوذ الجنسي بين خادمتيها.

وقالت شيماء علي “لم أكن أعلم شيئاً عن هذا الأمر، إلا عندما طلبت هاتف واحدة منهما، وانصدمت بوجود صور لهما في أوضاع مخلة وصادمة“.

وأضافت: ”والله أخجل من الحديث في هذا الموضوع، اكتشفت أن الخادمتين تحبان بعضهما، أستغفر الله العظيم، تسافران سويا وحياتهما سويا“.

شاهد ايضاً: طالبة كويتية تبيع ” الماريغوانا ” المخدرة لزميلاتها طالبات الجامعة

كيف اكتشفت شيماء علي شذوذ خادمتيها

وتابعت حديثها قائلة: ”طلبت فحص هاتف واحدة منهما، حتى أتأكد من عدم وجود صور لي أو لأولادي، ولكن صدمت مما رأيته، أوضاع صادمة وخطئي أنني ما عرفت من البداية“.

ويذكر أن الفنانة الكويتية شيماء تعرضت لموجة اتهامات واسعة، من جمهور السوشيال ميديا، بسبب تركها لطفليها “نور، يويو”، مع خادمتيها لوقت طويل، مما نتج عنه اثار سلبية ابرزها طريقة حديثهما.

واثار جدلاً كبيرا بين جمهورها الذي وجه لها كثير من الإنتقادات، وحثها علي الإهتمام اكثر بأطقالعا وعدم تركهم لفترات طويلة مع الخادمات تحت أي ظرف.

ولكن شيماء دافعت عن نفسها أمام تلك الاتهامات، مشيرة إلى أن الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة ومدربات على فنون تربية الأطفال، وأنهن لا يتحدثن مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدل على أنهما غير متأثرين بالخادمات، كما يشاع.

فيديو سحاق خادمتي شيماء علي

انتشرت بعض الشائعات علي منصات السوشيال ميديا حول وجود مقاطع فيديو سربتها شيماء علي لخادمتيها، ولكن الفنانة الكويتية نفت تلك الشائعات بشدة، ونهرت من قام بترويجها.

وننصحكم اعزائنا القراء والمتابعين بعدم الإنسياق والبحث عن مشاهدة  تلك الوقائع الشاذة والمخلة بالآداب داخل المجتمع، ونشر الفسق وهدم قيم العادات والتقاليد الحميدة.

ويجب عليكم الإمتناع عن تقصي الفضائح والشبهات المثيرة، وننشر لكم فيديو شيماء علي من باب توثيق الأحداث، ولمراعاة أنه يجب الحفاظ علي اطفالكم وعدم تركهم وقت طويل مع الخادمات.

المصدر: أهم الأخبار - الخليج

0 تعليق