من هم عمال الماك في السعودية جنسية عمال ماك 2020

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

من هو عامل Mac هو سؤال شغله عدد غير قليل من رواد وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا ؛ بينما يقوم عمال ماك بإعداد مجموعة من الشباب الذين يعملون في المملكة العربية السعودية لتوفير الطعام ، والبعض الآخر مجموعة تجوب فروع الشركة في مختلف البلدان من أجل تقديم عروض موسيقية ، ولكن من هم عمال ماك؟ في الحقيقة ما هي جنسياتهم؟ ما علاقتهم بـ BTS ، ولماذا تشبههم بها؟ وسيشار إلى ذلك بوضوح في الفقرات التالية.

 

عمال ماكدونالدز في السعودية

تعتبر ماكدونالدز من أهم الشركات المشهورة والمتخصصة في تقديم وجبات سريعة وجاهزة في العالم. تمتلك الشركة أيضًا فرعًا خاصًا بها في كل دولة من دول العالم ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. يعمل في هذه الشركة عدد كبير من الشباب وخاصة في فرعها الخاص بالمملكة. يتميز بطابع عربي وشرق آسيوي من جزئين ، الأول لإعداد وجبات الطعام والثاني لتقديم العروض الفنية لضيوف المطعم [1]

من هم عمال ماك؟

يتألف عمال ماك من بعض الشباب من أصل عربي ، بالإضافة إلى بعض الشباب من بعض الدول الآسيوية مثل الفلبين وغيرها ، ويحملون شخصية خاصة وشكل مختلف وثقافة غير تقليدية أحبها الشعوب العربية والسعودية أحب الناس أيضًا لأن هؤلاء العمال يمتلكون مواهب فنية وموسيقية فريدة من نوعها. اعتيادي داخل المملكة والدول العربية كذلك ؛ أصبح هؤلاء العمال مشهورين في فترة زمنية قصيرة.

اقرأ أيضًا: من هم أسرى اليمين العادي

عمال ماك في مطار السعودية

عند وصول هؤلاء الشباب العاملين في شركة المطوع والقاضي إلى مطار المملكة العربية السعودية ؛ بدأ بعض الأشخاص في تسليط الضوء على مظهر الشباب والتنمر عليهم ، لكن البعض أيضًا شبّههم بأعضاء فرقة BTS الكورية التي سبق لها أن زارت المملكة العربية السعودية وقدمت بعض العروض التقديمية في موسم الرياض العام الماضي ، وهذا جعل البعض يربط وصول عمال Mac إلى BTS بسبب أوجه التشابه بينهم ، لكن آخرين أشاروا إلى أن هذا ظلم ، خاصة أن شباب Mac يحملون ثقافة مختلفة تمامًا عن ثقافة أعضاء BTS ، لكنهم مجموعة مستقلة من قبل أنفسهم ، ومن غير العدل نسبهم إلى BTS ، بل إنه يرى تشبيه BTS لعمال Mac باعتباره إهانة للفرقة الكورية. [2].

هل عمال ماك سعوديون؟

في ضوء الإجابة على سؤال من هم عمال ماك؟ يقال أن عمال ماك مقسمون إلى قسمين رئيسيين ، الجزء الأول منهم مسؤول عن تقديم وجبات الطعام بشكل عام ، سواء كان الطعام أو المشروبات على أحدث الطرق الدولية التي تعطي وجبات ماكدونالدز طابعًا خاصًا ، وبعض هؤلاء العمال هم من المملكة وغيرها من بعض الدول العربية والآسيوية أما الجزء الثاني من هؤلاء العمال. هم مجموعة من الشباب الذين يقدمون بعض العروض الفنية والغنائية للأشخاص الذين يشربون المأكولات والمشروبات داخل مقر ماكدونالدز ، بعضهم من أصول عربية ، وآخرون من شرق آسيا ، وفلبينيين وجنسيات أخرى.

تصدرت علامات التصنيف في نظام ماك على تويتر

خلال الساعات القليلة الماضية ، تم نشر علامة تصنيف باسم # Workers_Mack على Twitter ، حيث بدأ العديد من رواد ومستخدمي موقع Twitter العالمي في التخلص من النكات والقصص المصورة التي لا تعد ولا تحصى والتي تعاملت مع البلطجة والابتذال لعمال Mac ، وتم ربطهم مع أعضاء الفرقة الكورية BTS نظرًا لحقيقة أن بعض عمال Mac يحملون ملامح شرق آسيوية قريبة من بين ملامح أعضاء الفرقة الكورية ، من ناحية أخرى ، اتخذ بعض المثقفين اتجاهًا آخر بالدفاع عن شباب ينكر عمال شركة المطوع والقاضي هذه الاستعارة التي تقوض حقوق هؤلاء الشباب. [3]

 

المتابعون يشتغلون على هاشتاج ماك

ردود أفعال وآراء متباينة لمستخدمي تويتر حول عمال Mac وسبب تشابههم مع BTS ، حيث استمر البعض في تعبيرات غير ملائمة للسخرية من عمال Mac وأعضاء BTS ، في حين أن البعض الآخر اتخذ جانب التعاطف معهم ، في حين أن هناك مجموعة دافعنا بشدة عن هؤلاء الشباب واتهمناهم بأننا وصفناهم بصفات غير جيدة أنه يشعر بالغيرة من نجاح هذه الفئة من الشباب ووصولهم إلى شهرة كبيرة في وقت قصير ، والصور التالية توضح جانبًا من رأي رواد تويتر في فريق عمال ماك.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق