أخبار السعودية اليوم : النيابة العامة: تفتيش المتواجدين بمسكن المتهم في حالتين فقط

0 تعليق 0 ارسل طباعة

النيابة العامة: تفتيش المتواجدين بمسكن المتهم في حالتين فقط


المواطن - الرياض

أكدت النیابة العامة أن رجل الضبط الجنائي أثناء تفتیشه مسكن المتھم لا يجوز له تفتیش أي شخص موجود فیه إلا إذا قامت قرائن ضده على أنه يخفي معه شیئا، أو أن يفید في كشف الحقیقة.

وأوضحت النیابة العامة، في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، أنه إذا قامت قرائن ضد المتھم أثناء تفتیش مسكنه، أو ضد أي شخص موجود فیه على أن يخفي معه شیئا يفید في كشف الحقیقة، فیجوز لرجل الضبط الجنائي أن يقوم بتفتيشه.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : النيابة العامة: تفتيش المتواجدين بمسكن المتهم في حالتين فقط", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : النيابة العامة: تفتيش المتواجدين بمسكن المتهم في حالتين فقط , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق