أخبار السعودية اليوم : بالصور.. الرئيس اليمني يتفقد قيادة القوات المشتركة ويشيد بأدائها

0 تعليق 0 ارسل طباعة

المواطن - واس

قام الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية ظهر اليوم بزيارة لقيادة القوات المشتركة حيث كان في استقباله صاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد القوات المشتركة.
واستمع هادي خلال الزيارة لإيجاز عن سير العمليات العسكرية بالداخل اليمني.
كما تم خلال الزيارة تبادل الأحاديث في جملة من الموضوعات التي تتعلق بالعمليات الميدانية للجيش الوطني المدعوم من التحالف.
وقد أشاد الرئيس اليمني بالدور الذي تقوم به قوات التحالف لإعادة الشرعية، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي لن تستمر في إذلال الشعب اليمني والنصر والتمكين قادمان بمشيئة الله في كل شبر من أرض اليمن.
كما أثنى في الوقت ذاته على الأدوار البطولية للجيش الوطني والشعب اليمني الذي يرفض الخضوع لميليشيا الظلام والانقلاب والموت.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


شاركنا بتعليقك
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : بالصور.. الرئيس اليمني يتفقد قيادة القوات المشتركة ويشيد بأدائها", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : بالصور.. الرئيس اليمني يتفقد قيادة القوات المشتركة ويشيد بأدائها , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق