أخبار السعودية اليوم : انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت

0 تعليق 0 ارسل طباعة

انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت


المواطن - متابعة

وقعت الكويت والفلبين على اتفاقية تشغيل العمالة المنزلية ، عقب تجاوز الظرف الاستثنائي التي مرت بها العلاقات بين البلدين .
جاء ذلك عقب جلسة المشاورات التي عقدها الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي في العاصمة الكويتية اليوم، مع وزير الخارجية الفلبيني آلان بيتر .
وتناول الجانبان خلال الجلسة، استعراض وبحث أوجه التعاون القائمة بين البلدين في المجالات كافة ومختلف الصعد وسبل تطويرها .
وقال وزير خارجية الفلبين آلان بيتر كايتانو إن بلاده بصدد تعيين سفير جديد لها بالكويت بديلاً للسفير السابق الذي اعتبرته الكويت غير مرغوب فيه في خطوة تمهيدية لاستئناف العلاقات بين البلدين.

وأضاف أنه ووزير العمل سيرفعان التوصيات اللازمة برفع الحظر عن العمالة الفلبينية الماهرة للكويت إلى رئيس الجمهورية الذي بيده القرار النهائي.

وأوضح أن توصية أخرى بشأن رفع الحظر عن العمالة المنزلية ستلي ذلك بعد مفاوضات يجريها مبعوث الرئيس الفلبيني في الكويت وتستمر عدة أيام.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نرفق لكم ملف يشمل أسماء أعضاء مجلس الشورى ممن تم تعينهم بناء على صدور اوامر ملكية جديدة اليوم عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: اخبار السعودية المواطن

متابعينا الكرام عبر موقعنا أخر الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخبار السعودية اليوم : انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اخبار السعودية المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخبار السعودية اليوم : انتهاء أزمة تهريب الخادمات في الكويت , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أخر الأخبار - اخبار السعودية المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق