الارشيف / السعودية

أمر ملكي من خادم الحرمين حول اختصاصات التحقيق والادعاء في القضايا الجمركية

حجم الخط A A A

المرصد 1 528 39 دقيقة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – واس : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمراً ملكياً بنقل اختصاصات التحقيق والادعاء في القضايا الجمركية إلى النيابة العامة، بدلًا عن الهيئة العامة للجمارك، وذلك خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر.

جاءت الموافقة بعد إعلان النائب العامّ استعداد النيابة التامّ لمباشرة اختصاصاتها في التحقيق بالجرائم التي تخص النظام الجمركي بعد نقلها إلى النيابة العامة، وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية.

وأوضح الأمر الملكي أن التوجيهات تضمّنت ضرورة استكمال إجراءات النقل بين الجمارك والنيابة العامة، بعد توقيع محضر بين الجهتين لنقل جميع الاختصاصات للنيابة العامة، على أن تُباشر النيابة التحقيقات في القضايا خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر من تاريخ 2 / 6 / 1440هـ .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أمر ملكي من خادم الحرمين حول اختصاصات التحقيق والادعاء في القضايا الجمركية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المرصد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أمر ملكي من خادم الحرمين حول اختصاصات التحقيق والادعاء في القضايا الجمركية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أمر ملكي من خادم الحرمين حول اختصاصات التحقيق والادعاء في القضايا الجمركية


المصدر: أهم الأخبار - المرصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا