السعودية

إصدارها في 24 ساعة.. تأشيرة جديدة للراغبين في حضور الفعاليات بالمملكة.. ودور مهم لـ”رئاسة أمن الدولة”

حجم الخط A A A

المرصد 4 1٬287 ساعتين

صحيفة المرصد: وافق مجلس الوزراء، على استحداث تأشيرة جديدة باسم “زيارة فعالية”، للراغبين في حضور الفعاليات التي تقام بالمملكة، وذلك وفق عدد من الضوابط.

دور رئاسة أمن الدولة

ويتضمن إصدار التأشيرة قيام رئاسة أمن الدولة (مركز المعلومات الوطني) بالاتفاق مع وزارة الخارجية بتأسيس رقم تعريفي للتأشيرة، وذلك خلال عشرة أيام من تاريخ صدور هذا القرار.

وتزود الجهات الحكومية المرخصة للفعاليات التي تقام في المملكة وزارة الخارجية ورئاسة أمن الدولة بقائمة بالفعاليات بشكل دوري، وذلك قبل إقامة أي منها بمدة لا تقل عن شهرين، وذلك لإضافتها في الأنظمة الآلية للتأشيرات.

إصدار التأشيرة في 24 ساعة

كما كلفت وزارة الخارجية بالقيام بإرسال نوع الفعالية ضمن البيانات الخاصة بالتأشيرة المرحلة إلى مركز المعلومات الوطني وتقوم وزارة الخارجية (سفارات وقنصليات المملكة في الخارج) بإصدار التأشيرة خلال 24 ساعة من تسلم جواز طالبها.

وتطبق على هذه التأشيرة الرسوم الواردة في المرسوم الملكي رقم (م/68) وتاريخ 6-11-1437هـ، وضوابط ومتطلبات تأشيرات الدخول إلى المملكة لغرض الزيارة.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إصدارها في 24 ساعة.. تأشيرة جديدة للراغبين في حضور الفعاليات بالمملكة.. ودور مهم لـ”رئاسة أمن الدولة”", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المرصد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إصدارها في 24 ساعة.. تأشيرة جديدة للراغبين في حضور الفعاليات بالمملكة.. ودور مهم لـ”رئاسة أمن الدولة” , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
إصدارها في 24 ساعة.. تأشيرة جديدة للراغبين في حضور الفعاليات بالمملكة.. ودور مهم لـ”رئاسة أمن الدولة”


المصدر: أهم الأخبار - المرصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا