السعودية

انتبهوا.. عواصف ترابية تضرب الرياض و5 مناطق أخرى يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة

حجم الخط A A A

المرصد 1 411 38 دقيقة

صحيفة المرصد – واس: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم- بمشيئة الله تعالى- أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار والتي تسبب في تكوّن عواصف ترابية تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية على مناطق الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض والشرقية يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة ومن ثم يصل تأثير ذلك إلى منطقة نجران، وسماء غائمة جزئيًا على شمال غرب وغرب المملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 25-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "انتبهوا.. عواصف ترابية تضرب الرياض و5 مناطق أخرى يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المرصد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور انتبهوا.. عواصف ترابية تضرب الرياض و5 مناطق أخرى يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
انتبهوا.. عواصف ترابية تضرب الرياض و5 مناطق أخرى يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة


المصدر: أهم الأخبار - المرصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا