السعودية

حرس الحدود والدفاع المدني ينقذان مواطنا سقط من مرتفع صخري في أملج

تمكن رجال حرس الحدود والدفاع المدني بمحافظة أملج بمنطقة تبوك من إنقاذ مواطن سقط من علو إحدى المرتفعات الصخرية بمركز الشبعان.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، المقدم مسفر بن غنّام القريني، أن فرق البحث والإنقاذ بمحافظة أملج تمكنت من الوصول لشخص سقط من علو إحدى المرتفعات الصخرية في إحدى المتنزهات التابعة لمركز الشبعان اليوم الجمعة ٢٤/ ٦/ ١٤٤٠هـ، أثناء تجوله فيها، وتعرض لإصابة متوسطة وبعض الكدمات حيث تم تقديم المساعدة الأولية، والاتصال بالدفاع المدني والهلال الأحمر، وقد تم إسعاف المصاب ونقله إلى مستشفى أملج، وحالته مستقرة.

 

وحث المتحدث الرسمي لحرس الحدود عموم المواطنين والمقيمين من المتنزهين ومرتادي الشواطئ إلى أخذ الحيطة والحذر، واتباع قواعد السلامة، مذكرًا برقم التواصل مع طوارئ حرس الحدود (٩٩٤)، في الحالات الطارئة لا قدر الله.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "حرس الحدود والدفاع المدني ينقذان مواطنا سقط من مرتفع صخري في أملج", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع الوئام ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور حرس الحدود والدفاع المدني ينقذان مواطنا سقط من مرتفع صخري في أملج , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
حرس الحدود والدفاع المدني ينقذان مواطنا سقط من مرتفع صخري في أملج


المصدر: أهم الأخبار - الوئام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا