السعودية

بعد اتهاماته للمقاولين.. رد ناري من رجل الأعمال «العتيبي» على أمين جدة.. الخطأ مشترك ومشكلتنا تغيّر الكراسي (فيديو)

حجم الخط A A A

المرصد 22 1٬972 ساعة واحدة

صحيفة المرصد: رد رجل الأعمال فهد الحماد العتيبي، على تصريحات أمين محافظة جدة صالح التركي، التي اتهم فيها المقاولين بالتلاعب في أعمالهم وعدم المصداقية.

وقال “العتيبي”: “تباكينا وبكينا عندما أزيح صالح التركي من مجلس الغرف السعودية، وكلنا ثقة في عطائه وعمله الجيد، وكان قدوتنا في الإنشاءات وفي الأعمال وفي جميع المجالات؛ ولكن تغير الكرسي تغير على المقاول”.

ووجه “العتيبي” حديثه لأمين جدة قائلاً: “أولاً: بالنسبة موضوع النظافة والصيانة؛ فإن وزارة الشؤون البلدية والقروية التي أنت تتبع لها، لم تصرف حقوق المقاولين منذ عامين، فكيف ترسي مشروعاً يتقاضى فيه العامل 400 ريال، وتنتظر منه نظافة؟!، ثانياً: كيف ترسي مشاريع بأقل وأنت تعمل بالمقارنة مع أرامكو، وأرامكو لا تنظر لأقل الأسعار، تنظر لأنسب الأسعار وللمؤهل في هذه العطاءات، ثالثاً: كيف تقول لمراقبك الذي استلم الحفرة أمام منزلك هل قام بالرصف أو الإشراف؟، فلا يجب أن نحمّل كل شيء على المقاول؛ فالخطأ مشترك”.

واختتم العتيبي تصريحاته قائلاً: “مشكلتنا بغرفة جدة أنه كلما يعيّن وزير منها صار ضد قطاع الأعمال”.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بعد اتهاماته للمقاولين.. رد ناري من رجل الأعمال «العتيبي» على أمين جدة.. الخطأ مشترك ومشكلتنا تغيّر الكراسي (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المرصد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بعد اتهاماته للمقاولين.. رد ناري من رجل الأعمال «العتيبي» على أمين جدة.. الخطأ مشترك ومشكلتنا تغيّر الكراسي (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بعد اتهاماته للمقاولين.. رد ناري من رجل الأعمال «العتيبي» على أمين جدة.. الخطأ مشترك ومشكلتنا تغيّر الكراسي (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - المرصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا