السعودية

المواطن : الغذاء والدواء توضح حقيقة الألوان الموجودة على علب معجون الأسنان اخبار السعوديه الخميس 14 مارس 2019 09:31 مساءً

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الغذاء والدواء توضح حقيقة الألوان الموجودة على علب معجون الأسنان


المواطن - الرياض

أوضحت الهيئة العامة للغذاء والدواء، اليوم الخميس، أن الألوان والعلامات الموجودة على علبة معجون الأسنان ليس لها أي دلالة طبية أو علمية كما يزعم البعض.

وقالت الغذاء والدواء، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، ردا على شائعة متداولة بشأن الألوان الموجودة على علبة المعجون وارتباطها بالمكونات الداخلية واختيار النوع المناسب، إن المعلومة غير صحيحة.

وأضافت هيئة الغذاء والدواء أن الألوان والعلامات على علبة معجون الأسنان تضعها المصانع لتحديد مكان قطع الأنبوب وليس لها أي دلالة طبية أو علمية.


مختارات
  • ساعات على إعلان حركة النقل الخارجي 1440 عبر نظام نور .. هنا رابط الاستعلام والعد التنازلي
  • حساب المواطن .. هنا رابط استقبال طلبات الاعتراض على مبلغ دعم الدفعة 16

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المواطن : الغذاء والدواء توضح حقيقة الألوان الموجودة على علب معجون الأسنان اخبار السعوديه الخميس 14 مارس 2019 09:31 مساءً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المواطن : الغذاء والدواء توضح حقيقة الألوان الموجودة على علب معجون الأسنان اخبار السعوديه الخميس 14 مارس 2019 09:31 مساءً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
المواطن : الغذاء والدواء توضح حقيقة الألوان الموجودة على علب معجون الأسنان اخبار السعوديه الخميس 14 مارس 2019 09:31 مساءً


المصدر: أهم الأخبار - المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا