السعودية

اخبار السعودية : كنت موظفاً وفقدت عملي هل يزيد الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح

أهم الأخبار :

نشر قبل 20 دقيقة - 11:59 م, 29 رجب 1440 هـ, 5 أبريل 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

أكد برنامج حساب المواطن، على ضرورة تحديث البيانات في حالة طرأ أي تغيير على الحالة الوظيفية أو دخل المستفيد.

جاء ذلك ردا من البرنامج على مستفيد، وجه سؤالا قال خلاله: “أنا شاب سعودي من مكه كنت موظف قطاع خاص وفي الفتره الأخيرة لم يتم التجديد معي، وأصبحت عاطلا هل يزيد الدعم وما هي الآليه لتقديم على البرنامج”.

ورد البرنامج عبر حساب خدمة العملاء بقوله: يكتفي بالتسجيل لمرة واحدة، وفي حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك، يجب التوجه للبوابة الإلكترونية وتحديثها عن طريق أيقونة (تفاصيل الطلب – الإفصاح عن الدخل) وتعديل الحالة الوظيفية إلى “لايوجد وظيفة”، والانتقال إلى الإجراءات وحذف الدخل، ثم الضغط على “حفظ”.

وأضاف البرنامج في تغريدة أخرى موضحا طريقة معرفة قيمة الاستحقاق بقوله “لمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية“.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اخبار السعودية : كنت موظفاً وفقدت عملي هل يزيد الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع تواصل اخبار السعودية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اخبار السعودية : كنت موظفاً وفقدت عملي هل يزيد الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
اخبار السعودية : كنت موظفاً وفقدت عملي هل يزيد الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح


المصدر: أهم الأخبار - تواصل اخبار السعودية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا