الارشيف / الرياضة

بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يشهد ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي صراعا قويا بين الفرعون المصري محمد صلاح و هاري كين، خاصة بعد نجح الأخير في اقتناص هدف في مباراة فريقه المؤجلة ضد نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 50 من المباراة ليرفع هاري كين رصيده من الأهداف إلى 28 هدف وبذلك يكون كين متأخرا عن صلاح بثلاثة أهداف فقط، خاصة و أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي ليفربول، قد غاب عن التهديف و هز شباك الفرق المنافسة لفريقه خلال المباريات الأخيرة التي خاضها نادي ليفربول في جميع المسابقات.

 بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وقد أرجع الخبراء الحالة التي يمر بها صلاح حاليا من تراجع الأداء، وغيابه عن التهديف إلى مشاكله خلال الفترة الماضية مع اتحاد الكرة المصري والمماطلة في رفع صورته من الإعلان في طائرة المنتخب القومي و التي كادت أن تسبب في خسارة صلاح لمبلغ يقدر بحوالي 100 مليون جنيه كغرامة مالية نتيجة تعاقده مع فودافون العالمية، مما أثر على الحالة النفسية لصلاح و التي يتمنى الكثير بأن تنتهي ويعود صلاح صافي الذهن خاصة بعد إنتهاء المشكلة ورفع صورة صلاح من طائرة المنتخب القومي، ليستطيع أن يعود لمستواه المعهود في يوم الأحد القادم حيث يواجه ليفربول  فريق  برايتون أند هوف ، في حين يستضيف نادي توتنهام خصمه ليستر سيتي في نفس التوقيت .

بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزيبعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

وهدف اللاعب هدف جيك ليفرمور في مرمى وست بروميتش قد كسر كافة التوقعات التي أكدت على استطاعة توتنهام بأن يتجاوز نادي ليفربول والذي يحتل المركز الثالث ، ولكن جيك أضاع حلم النادي اللندني ،وكان نادي توتنهام قد صعد إلى المركز الثالث بعد أن نجح في تخطي ليفربول واقتنص نقطتين، بعد فوزه على نادي نيوكاسل في الوقت الذي أصبح فيه محمد صلاح يقترب من الفوز بتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي كي يضم الجائزة إلى جوائزه الأخيرة والتي حصدها خلال أول موسم له ضمن لاعبي  ليفربول.موعد مباراة ليفربول ورومامحمد صلاح نجم المنتخب القومي ولاعب نادي ليفربول

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

وقد يتغير الوضع خاصة أنه يصعب على هاري كين تسجيل أربعة أهداف خلال مباراة فريقه أمام ليستر، بينما ترتفع فرصة محمد صلاح في هز  شباك نادي برايتون.

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بعد هدفه في نيوكاسل .. هاري كين يقترب من محمد صلاح في سباق ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى