برشلونة يقترب من التعاقد مع جورجينيو قادماً من نابولي الصيف المقبل : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
جورجينيو مع فريق نابولي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق لليوم العاشر من شهر مايو الحالي أن نادي برشلونة الإسباني، بات قريباً للغاية من التعاقد مع الإيطالي جورجينيو متوسط ميدان نادي نابولي الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى إدارة نادي برشلونة قد توصلت مع إدارة نادي نابولي ومع اللاعب نفسه إلى مرحلة متقدمة للغاية من عملية المفاوضات، على أن يتم الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن هذه الخطوة من طرف إدارة نادي برشلونة تأتي في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة بعدما أصبح خط وسط الميدان يفتقد أحد أعظم لاعبي العالم عقب إعلان الإسباني أندريس إنييستا عن نهاية مسيرته مع النادي الكتالوني بعد انتهاء الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن حسم الصفقة لن يكون سهلاً نوعاً ما، وخاصة في حالة دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقوة أكثر في عملية المفاوضات مع نادي نابولي ومع اللاعب نفسه، على أن تكون رغبة اللاعب نفسه في العامل الحاسم في نهاية المطاف.

ومن جانبها تُحاول إدارة نادي نابولي أن تستغل الموقف بأفضل صورة ممكنة، وخاصة وأن عقد اللاعب الإيطالي جورجينيو لا يزال يمتد مع نادي الجنوب الإيطالي حتى صيف عام 2020، وهو الأمر الذي قد يجعل إدارة نادي نابولي تُطالب بزيادة القيمة المالية للصفقة بعيداً عن الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه اللاعب رفقة ناديه الجديد.

ومن المؤكد أن خسارة فريق نابولي لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي سوف تُقلل نوعاً ما من قيمة الصفقة، إلا أن تأهل فريق نابولي في الوقت ذاته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل سوف يجعل القيمة لا تنخفض كثيراً بشكل غير مقبول.

وشارك الإيطالي جورجينيو مع ناديه نابولي في 34 مباراة في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وإضافة إلى ذلك أيضاً تمكن من تسجيل أربعة أهداف لمصلحة فريقه، كما شارك أيضاً مع منتخب بلاده إيطاليا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا المقبل.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "برشلونة يقترب من التعاقد مع جورجينيو قادماً من نابولي الصيف المقبل : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور برشلونة يقترب من التعاقد مع جورجينيو قادماً من نابولي الصيف المقبل : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

إخترنا لك

0 تعليق