ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس الموافق لليوم العاشر من شهر مايو الحالي أخباراً سعيدة للغاية، وذلك قبل موعد المباراة المنتظرة في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

ويأتي ذلك بعدما أعلن الإسباني داني كارفاخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد عن جاهزيته من أجل المشاركة بشكل طبيعي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تماثل للشفاء بطريقة مثالية من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الآونة الأخيرة.

وقام الإسباني داني كارفاخال بنشر رسالة اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وكتب فيها: “مشاعري رائعة، لا أشعر بالألم منذ أيام، وعقلي يتجهز من أجل المشاركة في كييف”.

كما أضاف أيضاً في حديثه: “أتمنى أن أستطيع اللعب لمدة دقائق في مباراة فياريال المقبلة في الدوري، حتى أكون جاهزاً لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا”.

وكان الإسباني داني كارفاخال قد تعرض إلى الإصابة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك تحديداً في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر المسابقة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية حينها، علماً بأن هذه المباراة قد انتهت على وقع فوز فريق ريال مدريد في نهاية المطاف بهدفين مقابل هدف واحد.

وبعد الإصابة مباشرة أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها الإسباني داني كارفاخال عن حاجته إلى العلاج والراحة السلبية لمدة أسبوعين أو حتى ثلاثة أسابيع، وهو ما أكد بالتالي أيضاً منذ حينها على جاهزيته من أجل المشاركة في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو حتى هذه اللحظة أن فريق ريال مدريد سوف يكون مكتمل الصفوف في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعكس فريق ليفربول الذي يُعاني من العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه، علماً بأن فريق ريال مدريد سوف يضمن أيضاً عودة كلاً من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً الإسباني إيسكو قبل موعد المباراة النهائية المنتظرة في اليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

إخترنا لك

0 تعليق