ليفربول يتوصل إلى اتفاق من أجل ضم لاعب برشلونة في الميركاتو الصيفي : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
ليفربول يتوصل إلى اتفاق من أجل ضم لاعب برشلونة في الميركاتو الصيفي يورغن كلوب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة الموافق لليوم الحادي عشر من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد نجحت في التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التعاقد مع لاعب نادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ليفربول قد توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي برشلونة يقضي بانتقال الكولومبي يري مينا مدافع نادي برشلونة إلى قلعة أنفيلد رود، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل لمدة موسم واحد فقط لا غير على سبيل الإعارة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن عقد إعارة المدافع الكولومبي يري مينا، سوف يتواجد فيه بند أحقية الشراء بشكل نهائي لصالح نادي ليفربول عقب نهاية فترة الإعارة، وخاصة وأن نادي برشلونة من المحتمل أن يتعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي آرثر لاعب نادي غريميو البرازيلي، مما يُحتم عليه بالتالي ضرورة التخلي عن أحد لاعبيه من خارج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع المدافع الكولومبي يري مينا في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن المدافع الكولومبي لم يحظِ على الإطلاق بالفرصة الكاملة من أجل إثبات قدراته مع النادي الكتالوني، مما جعله يجلس بشكل دائم على مقاعد البدلاء طوال فترة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

ولعل ما يجعل المدافع الكولومبي يري مينا نفسه يرغب في الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، هو عدم إمكانية انضمامه إلى قائمة منتخب بلاده كولومبيا في مونديال روسيا المقبل، مما سوف يكون بمثابة ضربة قوية له على المستوى الشخصي والفردي.

ومن جانبه يأمل الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن، وذلك سواء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أو حتى بعد نهاية مونديال روسيا المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريقه قبل انطلاقة الموسم القادم في ظل رغبة الجميع داخل قلعة أنفيلد رود في المنافسة على كافة الألقاب بقوة كبيرة وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن فريق ليفربول فشل حتى هذه اللحظة في الفوز بأي لقب في الموسم الحالي.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ليفربول يتوصل إلى اتفاق من أجل ضم لاعب برشلونة في الميركاتو الصيفي : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ليفربول يتوصل إلى اتفاق من أجل ضم لاعب برشلونة في الميركاتو الصيفي : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

إخترنا لك

0 تعليق