الارشيف / الرياضة

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يحل فريق الأهلي المصري ضيفاً على فريق كمبالا سيتي الأوغندي عصر يوم الثلاثاء، وذلك على أرضية ملعب لوجوجو ستاديوم.

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري يأمل في الفوز على كمبالا سيتي من أجل إستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق القاهري في آخر 3 مباريات، كما أن نتيجة تعادل الفريق الأحمر على ملعبه أمام الترجي قد تكون دافع للفوز على كمبالا في ملعبه.

أما كمبالا سيتي فيسعى للفوز وتحقيق أول نقاط له بدوري المجموعات هذا الموسم، الفريق الأوغندي تلقى خسارة في أولى مبارياته على يد تاونشيب رولرز البوتسواني، لذلك فإن الفوز على الأهلي سيكون مهم للفريق الأوغندي حال رغبة لاعبيه في إستكمال مشوارهم بدوري الأبطال والتأهل لدور ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي:

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف موعد إقامة مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث ستنطلق مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا عصر الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي القادمة ضد كمبالا سيتي مساء يوم الثلاثاء من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1 بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة.

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى