تشيلسي يُغلق الباب نهائياً بخصوص أنباء انتقال هازارد إلى ريال مدريد : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
إيدين هازارد

أغلق نادي تشيلسي الإنجليزي في صباح اليوم الجمعة الموافق لليوم الحادي عشر من شهر مايو الحالي الباب نهائياً، وذلك بخصوص الأنباء التي وردت بكثرة في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية حول اقتراب البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد جاء ذلك بعدما قام نادي تشيلسي بنشر صورة لقميص نادي تشيلسي الجديد في الموسم المقبل 2018 / 2019 م عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وفي إطار هذه الصورة ظهر ثلاثة لاعبين مرتدين قميص نادي تشيلسي الجديد، وهم البلجيكي إيدين هازارد إضافة إلى الإسباني سيزار أزبيليكويتا وأيضاً النيجيري فيكتور موزيس.

وعقب نشر هذه الصورة مباشرة تأكدت جماهير نادي تشيلسي أن النجم البلجيكي إيدين هازارد لن يرحل عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في ظل حاجة النادي الماسة إلى خدماته في الموسم المقبل حتى يستعيد فريق البلوز بريقه من جديد على مستوى كافة الألقاب وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعتبر البلجيكي إيدين هازارد صاحب ال27 عاماً أحد أبرز الأسماء التي يرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في التعاقد معها عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، إلا أن الأمور يبدو أنها سوف تكون شبه مستحيلة على النادي الملكي من أجل حسم الصفقة، وخاصة في ظل التمسك الشديد من طرف إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش باللاعب.

ولا شك أن نشر هذه الصورة سوف يمنح النجم البلجيكي إيدين هازارد صيفاً هادئاً تماماً، وخاصة وأن فريق تشيلسي سوف يواجه غريمه فريق مانشستر يونايتد في اليوم التاسع عشر من عمر الشهر الحالي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبعد ذلك مباشرة سوف ينضم النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى معسكر منتخب بلاده بلجيكا، وذلك من أجل الاستعداد بكل قوة من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن منتخب بلجيكا يُعتبر المرشح الأبرز لكي يلعب دور الحصان الأسود في المونديال المقبل.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تشيلسي يُغلق الباب نهائياً بخصوص أنباء انتقال هازارد إلى ريال مدريد : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تشيلسي يُغلق الباب نهائياً بخصوص أنباء انتقال هازارد إلى ريال مدريد : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

0 تعليق