الارشيف / الرياضة

تشيلسي يُبدي رغبته في ضم لاعب نيس في الميركاتو الصيفي : الرياضة

فريق تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد أعرب جدياً عن رغبته في التعاقد مع لاعب نادي نيس الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن إدارة نادي تشيلسي تستعد لكي تقوم بتقديم عرض رسمي إلى نادي نيس في الفترة القليلة القادمة، وذلك من أجل التعاقد مع الإيفواري جان ميشيل سيري في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش لديها إصرار كبير للغاية على حسم الصفقة الأولى للنادي اللندني في أسرع وقت ممكن، وذلك بناءً على رغبة خاصة من طرف الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الذي عانى طوال الموسم الحالي من قلة الصفقات والبدائل المناسبة في تشكيلة فريقه.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي تسعى إلى فتح صفحة جديدة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك من خلال تدعيم صفوف الفريق اللندني بأفضل العناصر الممكنة قبل موعد انطلاقة الموسم القادم، حتى يتمكن فريق تشيلسي من العودة للمنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يبقِ أمام فريق تشيلسي في الموسم الحالي سوى لقب وحيد فقط من أجل المنافسة عليه، وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع العلم بأن فريق تشيلسي سوف يواجه في المباراة النهائية غريمه فريق مانشستر يونايتد في يوم السبت المقبل الموافق لليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وكان فريق تشيلسي قد فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إلا أن فريق مانشستر سيتي نجح في انتزاع منه اللقب في الموسم الحالي، وهو ما يجعل جماهير نادي تشيلسي لديها طموح كبير في استعادة اللقب الغالي من جديد في الموسم القادم.

ولعل ما يؤكد بدوره على أن فريق تشيلسي سوف يكون منافساً رئيسياً على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، هو أن الفريق اللندني لن يُشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي في المركز الخامس في جدول الترتيب.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تشيلسي يُبدي رغبته في ضم لاعب نيس في الميركاتو الصيفي : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تشيلسي يُبدي رغبته في ضم لاعب نيس في الميركاتو الصيفي : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تشيلسي يُبدي رغبته في ضم لاعب نيس في الميركاتو الصيفي : الرياضة


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى