الارشيف / الرياضة

فوزي غلام على مشارف التعاقد رسمياً مع مانشستر يونايتد : الرياضة

فوزي غلام

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن النجم الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات، وذلك سواء مع اللاعب الجزائري فوزي غلام أو حتى مع وكيل أعمال اللاعب.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد على أتم الاستعداد لكي تدفع مبلغ 55 مليون يورو، وذلك من أجل التعاقد بشكل رسمي مع النجم الجزائري فوزي غلام صاحب ال27 عاماً في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لديها إصرار كبير للغاية على حسم الصفقة بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة، ويأتي ذلك في ظل تواجد رغبة كبيرة للغاية من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد في إتمام الصفقة بنجاح تحت أي ظرف  من الظروف.

ويفتح سوق الإنتقالات الصيفية أبوابه في إنجلترا انطلاقاً من يوم غداً الخميس، مما قد يُساهم في الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة ربما في الأسبوع المقبل على أقصى تقدير في حالة توصل كلاً من الطرفين إلى اتفاق نهائي على كافة المستويات.

ويرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تدعيم صفوف فريقه بأفضل العناصر الممكنة قبل انطلاقة الموسم القادم، وذلك حتى يتمكن فريق مانشستر يونايتد من المنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم المقبل بعكس ما كان عليه الحال في الموسم الحالي، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد نجح في حصد ثلاثة ألقاب في الموسم الماضي.

ولكن الأمور تغيرت تماماً في الموسم الحالي بعدما خسر فريق مانشستر يونايتد كامل حظوظه في المنافسة على أي لقب ممكن في الموسم الحالي باستثناء لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي يحتاج إلى الفوز على حساب فريق تشيلسي في النهائي من أجل الظفر باللقب وإنقاذ الموسم.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "فوزي غلام على مشارف التعاقد رسمياً مع مانشستر يونايتد : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور فوزي غلام على مشارف التعاقد رسمياً مع مانشستر يونايتد : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
فوزي غلام على مشارف التعاقد رسمياً مع مانشستر يونايتد : الرياضة


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى