الارشيف / الرياضة

ميدو يحتفل بخسارة وزنه عبر "تويتر": فقدت 37 كيلو ويتبقى 15

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نجح ميدو فى لفت انتباه، رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، وتحول لنجم على ساحات موقع التدوين تويتر، كما كان فى الملاعب الخضراء.

 

حساب ميدو على تويتر، تحول لمنصة أخبار يمكنك منها متابعة نجم نادى الزمالك السابق، كما تحول لمدونة تعكس بشكل كبير آرائه وترصد نشاطاته المختلفة فى المجالات الحياتية والرياضية كافة.

 

ميدو احتفل مع متابعيه الذين يصل عددهم لـ3.8 مليون متابع، لنجاحه فى إنقاص وزنه 37 كيلو، إذ غرد : لقد فقدت 37 كيلو حتى الآن، يتبقى 15، شكرا لكل من انتقدنى، شكرا لكل شخص سخر منى، لقد غيرتم حياتى، لقد جعلتمونى أغير أسلوب حياتى، لأعتنى بصحتى مرة أخرى شكرا لمن ساعدنى فى إعادة رحلتى مرة أخرى".

 

 

أحمد حسام
أحمد حسام

 

رواد تويتر تضامنوا بشدة مع ميدو، مبدين إعجابهم الشديد بقوة إرادته ونجاحه فى إنقاص وزنه بهذا الشكل الكبير.

ميدو
ميدو

 

ميدو عبر تويتر، وجه رسالة لهيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وخاطبه مازحا: "سيد كوبر، أعلم أنك يائس وفى حاجة ماسة لإيجاد مهاجم قادر على حمل الكرة في الهجوم المضاد، لقد سجلت هدفا لكل مباراتين لمصر، حتى تتمكن من ضمان هدفى فى كأس العالم من بين ثلاث مباريات فى مجموعتنا".

موقع تويتر الذى كان أحد أهم المنصات لمهاجمة ميدو، على خلفية الزيادة الشديدة في وزنه، تحول لآلية احتفال أحمد حسام بخسارة وزنه الكبير، وطريقة لاستعادة لياقته البدنية مرة أخرى.

 

ميدو بعد خسارة وزنه
ميدو بعد خسارة وزنه

 

المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى