الداخلية يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين خلال أيام

0 تعليق 0 ارسل طباعة
يسعى قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الداخلية بقيادة الكابتن علي عبد العزيز، الانتهاء من تشكيل الأجهزة الفنية للقطاع خلال الأيام المقبلة واعتماده من قبل إدارة النادي تمهيدا لاعلانها تزامنا مع انطلاق اختبارات المتقدمين لفرق القطاع.

وتنطلق بعد غدا الثلاثاء، اختبارات قطاع الناشئين لكرة القدم لنادي الداخلية، في ملعب أكاديمية الشروق بالمنيب في الجيزة ولمدة 3 أيام ابتداء من الساعة الثانية ظهرا بمقابل 30 جنيها لاستمارة الاختبار.

يذكر أن قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الداخلية، بقيادة الكابتن على عبدالعزيز، أعلن إقامة اختبارات في المحافظات بداية من الأسبوع الجاري، لاكتشاف المواهب وضمهم لفرق النادي استعدادا للموسم الجديد في إطار سياسية نادي الداخلية باكتشاف المواهب، وتصعيدها للفريق الأول تحت إشراف اللواء عثمان دسوقي المدير التنفيذي للنادي والمشرف العام على الكرة بالنادي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الداخلية يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين خلال أيام", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الداخلية يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين خلال أيام , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق